لاعبو المنتخب يشكون الإجهاد بسبب طول رحلة السفر إلى "كيب كوست"
لاعبو المنتخب يشكون الإجهاد بسبب طول رحلة السفر إلى "كيب كوست"

لاعبو المنتخب يشكون الإجهاد بسبب طول رحلة السفر إلى "كيب كوست" صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لاعبو المنتخب يشكون الإجهاد بسبب طول رحلة السفر إلى "كيب كوست"، لاعبو المنتخب يشكون الإجهاد بسبب طول رحلة السفر إلى "كيب كوست" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لاعبو المنتخب يشكون الإجهاد بسبب طول رحلة السفر إلى "كيب كوست".

صحيفة اليوم اشتكى لاعبو منتخب مصر، من الإجهاد، نتيجة رحلة السفر الطويلة من مصر إلى غانا، استعدادًا لمواجهة الأخير غدًا الأحد فى الجولة النهائية لتصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

وأقلعت طائرة المنتخب ظهر أمس الجمعة، ووصلت البعثة إلى مدينة كيب كوست فى ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت بعد استقلال الأتوبيس لمدة 3 ساعات، وهو ما أصاب اللاعبين بحالة إجهاد كبيرة. ويؤدى الفريق تدريبًا خفيفًا اليوم على ملعب المباراة فى مدينة كيب كوست وفى نفس توقيت اللقاء، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ليكون ختام استعدادات الفراعنة للمباراة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لاعبو المنتخب يشكون الإجهاد بسبب طول رحلة السفر إلى "كيب كوست"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع