هاري كين يدخل نادي المائة
هاري كين يدخل نادي المائة

هاري كين يدخل نادي المائة صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم هاري كين يدخل نادي المائة، هاري كين يدخل نادي المائة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هاري كين يدخل نادي المائة.

صحيفة اليوم وصل الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام ، إلى الهدف رقم 100 في مسيرته الاحترافية مع السبيرز، بعدما سجّل أمام إيفرتون امس السبت في المباراة التي انتهت بفوز الفريق اللندني بثلاثية نظيفة.وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن هاري كين وصل إلى الهدف رقم 100 له بقميص توتنهام بعد أن سجل الهدف الأول في مرمى إيفرتون بالدقيقة 28 من المباراة.وبدأ كين سجله التهديفي مع توتنهام عام 2011 أمام شامروك روفرز الأيرلندي، كما سجل هدفًا آخر في مباراة اليوم، ليصل إلى الهدف رقم 101 مع السبيرز.

وسجل كين 101 هدف مع توتنهام في 169 مباراة، ويتفوق بذلك على أسطورة أرسنال تيري هنري، الذي وصل لنفس الرقم مع أرسنال، في 181 مباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هاري كين يدخل نادي المائة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية