ليفربول يصارع برشلونة على بديل «كوتينيو»
ليفربول يصارع برشلونة على بديل «كوتينيو»

ليفربول يصارع برشلونة على بديل «كوتينيو»

صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم ليفربول يصارع برشلونة على بديل «كوتينيو»، ليفربول يصارع برشلونة على بديل «كوتينيو» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

ليفربول يصارع برشلونة على بديل «كوتينيو»

.

صحيفة اليوم أشارت تقارير صحفية إلى احتمالية نشوب صراع بين كلًا من نادي ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، للحصول على خدمات نبيل فقير، لاعب ليون الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن روبيرت فيرنانديز، المدير الرياضي لبرشلونة، تواجد يوم الخميس الماضي فى فرنسا لمشاهدة مباراة ليون وإيفرتون بالدوري الأوروبي، والتي انتهت بفوز ليون بثلاثية نظيفة، وذلك من أجل مراقبة أداء فقير، تمهيدًا للتعاقد معه فى يناير المقبل، وذلك فى حالة فشل صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط ليفربول.

وأوضحت الصحيفة أن الريدز أيضًا أبدى رغبة مماثلة فى ضم فقير واستقطابه إلى ملعب أنفيلد، وذلك فى حال رحيل كوتينيو المحتمل إلى البلوجرانا فى مطلع العام الجديد.

ويقدم اللاعب الفرنسي الجزائري، صاحب الـ24 عامًا، موسمًا مميزًا رفقة فريقه، إذ سجل 11 هدفًا خلال 11 مباراة، وبالرغم من ذلك فإنه يأتي كبديل لكوتينيو فى خطة البرسا، بالإضافة إلى البدلاء الآخرين على طاولة النادي الكتالوني، وهم: الثلاثى الألمانى ليون جورتيسكا، لاعب شالكة، زميله بالفريق ماكس ماير، وجوليان براندت، جناح باير ليفركوزن، والفرنسي توماس ليمار، لاعب موناكو.

يذكر أن البلوجرانا قدم عدة عروض فى الميركاتو الصيفي الماضي لضم كوتينيو، ولكن هذه العروض قوبلت بالرفض من قِبل إدارة الريدز، قبل أن يجدد برشلونة اهتمامه بعرض آخر فى يناير المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

ليفربول يصارع برشلونة على بديل «كوتينيو»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور