رعب في الزمالك خوفًا من قرار الانضباط فى قضية "ريكاردو"
رعب في الزمالك خوفًا من قرار الانضباط فى قضية "ريكاردو"

رعب في الزمالك خوفًا من قرار الانضباط فى قضية "ريكاردو" صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم رعب في الزمالك خوفًا من قرار الانضباط فى قضية "ريكاردو"، رعب في الزمالك خوفًا من قرار الانضباط فى قضية "ريكاردو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رعب في الزمالك خوفًا من قرار الانضباط فى قضية "ريكاردو".

صحيفة اليوم تترقب إدارة نادي الزمالك، قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن توقيع عقوبات على النادي في قضية البرازيلي "ريكاردو" لاعب الفريق السابق.

 

ويواجه الزمالك أزمة في تحويل مبلغ 600 ألف دولار، بعدما عاقبت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" النادي الأبيض بدفع المبلغ المذكور للاعب، بعد مخالفة النادي لبنود التعاقد مع ريكاردو.

 

وبات الزمالك مُهددًا بتوقيع عقوبات تصل لخصم 6 نقاط من رصيده في بطولة الدوري، بالإضافة إلى تسديد المبلغ خلال فترة معينة، وحال عدم السداد فيتم تهبيط الفريق للدرجة الأدنى.

 

وكان الزمالك قد أبلغ الفيفا، بوجود أحكام بتجميد أرصدة النادي، مما ممنع النادي من تحويل الأموال للاعب البرازيلي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رعب في الزمالك خوفًا من قرار الانضباط فى قضية "ريكاردو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية