رونالدو يغرد عن مباراة البرتغال والسعودية
رونالدو يغرد عن مباراة البرتغال والسعودية

رونالدو يغرد عن مباراة البرتغال والسعودية صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم رونالدو يغرد عن مباراة البرتغال والسعودية، رونالدو يغرد عن مباراة البرتغال والسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يغرد عن مباراة البرتغال والسعودية.

صحيفة اليوم شجّع كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال، زملاءه في المنتخب قبل مواجهتهم الودية أمام السعودية الليلة.

وكتب رونالدو -عبر حسابه بموقع "تويتر"-: "سوف نستعدّ جيدًا، وندعم الضحايا.. أدوا مباراة جيدة يا شباب".

ويخوض الأخضر المواجهة الودية مع البرتغال على أرض الأخيرة في الثانية عشرة إلا ربعًا مساءً، وذلك استعدادًا لمشاركة المنتخبين في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا. وتذهب عوائد المباراة إلى ضحايا حرائق الغابات التي شهدتها البرتغال مؤخرًا.

واستبعد مدرب البرتغال رونالدو من المشاركة في المباراة من أجل منحه الراحة، حيث شارك في الفترة الأخيرة بصورة مكثفه مع ناديه ريال مدريد الإسباني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رونالدو يغرد عن مباراة البرتغال والسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل