مرتضى منصور يسخر من منافسه في انتخابات الزمالك
مرتضى منصور يسخر من منافسه في انتخابات الزمالك

مرتضى منصور يسخر من منافسه في انتخابات الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مرتضى منصور يسخر من منافسه في انتخابات الزمالك، مرتضى منصور يسخر من منافسه في انتخابات الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يسخر من منافسه في انتخابات الزمالك.

صحيفة اليوم قلل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، من قوة المنافسة في انتخابات القلعة البيضاء القادمة، المقرر إقامتها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي يعقده بالنادي، إن الانتخابات المقبلة مثل مباراة بين منتخب ألمانيا وبين مركز شباب بشالوش، وشدد رئيس النادي على أن الانتخابات ستبدأ يوم 23 نوفمبر من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء ولمدة يومين، وشدد على أن صناديق الانتخابات ستكون تحت تأمين وإشراف الشرطة، وسيتم إقامة سرادق الانتخابات في شارع الملك فاروق.

وأكد مرتضى، أن أي فرد عمل عضوية بالنادي قبل الانتخابات بأسبوع يحق له التصويت بالانتخابات، وشدد على أنه وافق على عضويات الصحفيين المستثناة في الفترة الأخيرة.

وأوضح رئيس الزمالك الحالي أن من يريده لرئاسة النادي عليه انتخاب قائمته، موضحًا أنه في حالة نجاح أفراد من القائمة الأخرى مع فسيتقدم باستقالته، حتى لا يتكرر سيناريو 2005 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى منصور يسخر من منافسه في انتخابات الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون