مرتضى يكشف موعد تحديد المستبعدين من انتخابات الزمالك
مرتضى يكشف موعد تحديد المستبعدين من انتخابات الزمالك

مرتضى يكشف موعد تحديد المستبعدين من انتخابات الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مرتضى يكشف موعد تحديد المستبعدين من انتخابات الزمالك، مرتضى يكشف موعد تحديد المستبعدين من انتخابات الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى يكشف موعد تحديد المستبعدين من انتخابات الزمالك.

صحيفة اليوم أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اللجنة الأولمبية ستفصل فى أمر المستبعدين خلال 48 ساعة، مشددًا على أن الجهة الإدارية لم تعترض على المستبعدين من قبل مجلس الإدارة لخوض الانتخابات.

وقال مرتضى، خلال المؤتمر الصحفي، إنه فضل تأجيل الحديث عن العضويات المزورة فى النادى الأبيض، لحين فصل اللجنة الأولمبية فى الأمر.

وأشار مرتضى، إلى أن علي السيسي المرشح لأمانة الصندوق لم يسدد الاشتراك لمدة عامين ولم يسترد عضويته، كما أن أوراق هانى العتال ليست سليمة.

وفيما يخص كشف المخدرات، فأكد أن الزمالك خاطب وزارة الصحة لحضور لجنة طبية لإجراء التحاليل، مشيرًا إلى أنه إذا اعترفت اللجنة الأولمبية بكشوفات باقى المرشحين فلا توجد مشكلة بالنسبة له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى يكشف موعد تحديد المستبعدين من انتخابات الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون