سيد عبد الحفيظ: لم نكن نعلم بسفر لاعبي الأهلي إلي السعودية (فيديو)
سيد عبد الحفيظ: لم نكن نعلم بسفر لاعبي الأهلي إلي السعودية (فيديو)

سيد عبد الحفيظ: لم نكن نعلم بسفر لاعبي الأهلي إلي السعودية (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سيد عبد الحفيظ: لم نكن نعلم بسفر لاعبي الأهلي إلي السعودية (فيديو)، سيد عبد الحفيظ: لم نكن نعلم بسفر لاعبي الأهلي إلي السعودية (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سيد عبد الحفيظ: لم نكن نعلم بسفر لاعبي الأهلي إلي السعودية (فيديو).

صحيفة اليوم أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي أن النادي لم يكن يعلم بسفر لاعبي الأهلي إلى السعودية، مؤكداً تأخر عودة لاعبي الفريق مع بعثة المنتخب الوطني عن النادي الأحمر.

وأبدى مدير الكرة بالجهاز الفني للنادي الأهلي استياءه الشديد من تأخر وصول بعثة فريق منتخب مصر بعد مواجهة منتخب غانا في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي سوف تقام في روسيا عام 2018.

وكان من المقرر أن يعود لاعبو الأهلي، الاثنين، ليشاركوا في مران الفريق مساء الثلاثاء .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سيد عبد الحفيظ: لم نكن نعلم بسفر لاعبي الأهلي إلي السعودية (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم