أزمة جديدة بين الأهلي ومسئولي اتحاد الكرة
أزمة جديدة بين الأهلي ومسئولي اتحاد الكرة

أزمة جديدة بين الأهلي ومسئولي اتحاد الكرة صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم أزمة جديدة بين الأهلي ومسئولي اتحاد الكرة، أزمة جديدة بين الأهلي ومسئولي اتحاد الكرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أزمة جديدة بين الأهلي ومسئولي اتحاد الكرة.

صحيفة اليوم أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن النادي ليس لديه أي مشكلة في تواجد أي لاعب داخل صفوف منتخب مصر.

 

وقال في تصريحات خاصة لبرنامج "المدرج" والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد :"ليس لدينا أي مانع في تواجد لاعبي الأهلي في صفوف منتخب مصر ولكن بالمنطق".

 

وأضاف:"هل يعقل أن لاعبي الأهلي الدوليين يعودون إلى القاهرة اليوم وأمامهم مباراة بعد غد ويصلون الساعة الثالثة عصرا؟".

 

وتابع: "اتحاد الكرة لم يخطرنا بسفر اللاعبين إلى السعودية لأداء العمرة ، ولم نعلم أي شئ عن هذا الأمر".

 

وواصل "توقيت العمرة ليس في صالح الأهلي، لأننا الوقت بين مواجهة غانا ومباراة الإنتاج الحربي قصير جدا".

 

وأتم حديثه "نطالب اتحاد الكرة بأن لا يتخذ مثل هذه القرارت بشكل فردي، وأن يخطرنا لأن هؤلاء اللاعبون لديهم ارتباطات أخرى".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أزمة جديدة بين الأهلي ومسئولي اتحاد الكرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية