استمرار غياب "الشيمى وجبنة" عن المقاولون أمام المصرى
استمرار غياب "الشيمى وجبنة" عن المقاولون أمام المصرى

استمرار غياب "الشيمى وجبنة" عن المقاولون أمام المصرى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم استمرار غياب "الشيمى وجبنة" عن المقاولون أمام المصرى، استمرار غياب "الشيمى وجبنة" عن المقاولون أمام المصرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استمرار غياب "الشيمى وجبنة" عن المقاولون أمام المصرى.

صحيفة اليوم يستمر غياب الثنائى أحمد الشيمى وعبد الرحمن خالد "جبنة" ثنائى المقاولون العرب عن صفوف فريقهما أمام المصرى فى المباراة التى ستجمعهما اليوم السبت بختام الجولة التاسعة للدورى.

ويغيب الشيمى لإصابته بغضروف فى الركبة ويؤدى برنامج تأهيلى بينما يغيب جبنة لإصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة ويواصل هو الآخر أداء برنامجه التأهيليى.

فيما استعاد المقاولون جهود إسلام فؤاد الذى أصبح جاهزا للمشاركة فى المباريات وفقا لرؤية محمد عودة المدير الفنى للذئاب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استمرار غياب "الشيمى وجبنة" عن المقاولون أمام المصرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع