روما يحسم «ديربي العاصمة» بفوز صعب على لاتسيو
روما يحسم «ديربي العاصمة» بفوز صعب على لاتسيو

روما يحسم «ديربي العاصمة» بفوز صعب على لاتسيو صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم روما يحسم «ديربي العاصمة» بفوز صعب على لاتسيو، روما يحسم «ديربي العاصمة» بفوز صعب على لاتسيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روما يحسم «ديربي العاصمة» بفوز صعب على لاتسيو.

صحيفة اليوم حسم فريق روما ديربي العاصمة الإيطالية، بعد تغلبه على ضيفه لاتسيو «2-1» على ملعب «الأوليمبيكو»، في افتتاح الجولة 13 من الدوري الإيطالي.


تقدم «ذئاب روما» بهدفين من توقيع دييجو بيروتي «من ركلة جزاء» في الدقيقة 49، ورادجا ناينجولان في الدقيقة 53، ثم قلص تشيرو إيموبيلي الفارق من ركلة الجزاء أيضًا، في الدقيقة 72.


وبهذه النتيجة، ارتقى روما مؤقتًا للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، مع العلم أن له مباراة مؤجلة أمام سامبدوريا.

في المقابل، تجمد رصيد لاتسيو عند المركز الخامس، برصيد 28 نقطة، وله مباراة مؤجلة أيضًا أمام أودينيزي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روما يحسم «ديربي العاصمة» بفوز صعب على لاتسيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم