«مانشستر يونايتد × نيوكاسل».. رقم قياسي لـ«مورينيو» في ليلة عودة النجوم (تقرير)
«مانشستر يونايتد × نيوكاسل».. رقم قياسي لـ«مورينيو» في ليلة عودة النجوم (تقرير)

«مانشستر يونايتد × نيوكاسل».. رقم قياسي لـ«مورينيو» في ليلة عودة النجوم (تقرير) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «مانشستر يونايتد × نيوكاسل».. رقم قياسي لـ«مورينيو» في ليلة عودة النجوم (تقرير)، «مانشستر يونايتد × نيوكاسل».. رقم قياسي لـ«مورينيو» في ليلة عودة النجوم (تقرير) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «مانشستر يونايتد × نيوكاسل».. رقم قياسي لـ«مورينيو» في ليلة عودة النجوم (تقرير).

صحيفة اليوم حقق فريق مانشستر يونايتد انتصارًا كبيرًا على ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من «البريميرليج».

وقلب «الشياطين الحمر» تأخرهم في النتيجة من «0-1» إلى فوز عريض قوامه «4-1» على حساب الضيوف، الذي تقدموا بعد مرور 14 دقيقة من بداية المباراة، بفضل هدف المهاجم دوايت جايل، الذي أصبح أول لاعب من فريق زائر يسجل في شباك ملعب أولد ترافورد، بعد 5 مباريات متتالية سابقًا في معقل مان يونايتد بدون استقبال أهداف في «البريميرليج» هذا الموسم.

ونجح اليونايتد في تعديل النتيجة عن طريق الجناح الهجومي الفرنسي أنتوني مارسيال، الذي سجل خامس أهدافه هذا الموسم وأول هدف له في الدوري من خلال مشاركته أساسيًا، بعدما سُجلت جميع أهدافه الأربعة السابقة في الدوري هذا الموسم من مشاركته بديل.

ووضع المدافع الإنجليزي كريس سمولينج اليونايتد في المقدمة مع نهاية الشوط الأول، ثم ضاعف تقدم أصحاب الأرض لاعب الوسط الفرنسي العائد من الإصابة، بول بوجبا، بعد 9 دقائق من بداية الشوط الثاني ليتوج عودته المنتظرة بعد غيابه لقرابة الشهرين بداعي الإصابة، فيما أنهى البلجيكي روميلو لوكاكو أهداف المباراة بهدف رابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 من الشوط الثاني، منهيًا به سلسلته السلبية من الغياب التهديفي، الذي امتدت لـ7 مباريات متتالية في مختلف البطولات مع مانشستر يونايتد، قبل مباراة نيوكاسل.

وشهدت المباراة كذلك عودة المهاجم السويدي زلاتان إيبراهيموفيتش للملاعب مرة أخرى، بعد فترة غياب امتدت لـ7 أشهر، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وشارك «إبرا» في أخر ربع ساعة من المباراة، ليتوج بعودته هو و«بوجبا» ليلة رائعة لمانشستر يونايتد، وبالأخص مع تحقيق لاعب الوسط الفرنسي جائزة رجل المباراة، بعد أداء متميز سجل من خلاله هدف وصنع الأخر، قبل أن يقرر المدرب جوزيه مورينيو إراحته وإستبداله قبل نهاية المباراة بـ20 دقيقة.

الفوز رفع من رصيد مانشستر يونايتد إلى 26 نقطة، لينفرد الفريق بالمركز الثاني، وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه، ويحافظ على فارق الـ8 نقاط بينه وبين المتصدر الحالي مانشستر سيتي، الذي يعيش أفضل حالاته على الإطلاق في هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وحقق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، رقم قياسي تاريخي مع «الشياطين الحمر»، فبعد الفوز في مباراة اليوم، حقق مانشستر يونايتد أطول سلسلة لهم بدون هزيمة على ملعب أولد ترافورد في تاريخ النادي «38 مباراة متتالية بدون هزيمة في مختلف البطولات»، محطمًا الرقم السابق المدون بإسم السير أليكس فيرجسون «37 مباراة متتالية في أكتوبر 2011».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «مانشستر يونايتد × نيوكاسل».. رقم قياسي لـ«مورينيو» في ليلة عودة النجوم (تقرير)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم