تعرف على عدد من يحق لهم التصويت فى انتخابات الزمالك المقبلة
تعرف على عدد من يحق لهم التصويت فى انتخابات الزمالك المقبلة

تعرف على عدد من يحق لهم التصويت فى انتخابات الزمالك المقبلة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تعرف على عدد من يحق لهم التصويت فى انتخابات الزمالك المقبلة، تعرف على عدد من يحق لهم التصويت فى انتخابات الزمالك المقبلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على عدد من يحق لهم التصويت فى انتخابات الزمالك المقبلة.

صحيفة اليوم كشفت اللجنة القضائية التى تدير نادى الزمالك حاليًا برئاسة المستشار أحمد خليفة، عن أن عددًا من يحق لهم التصويت فى انتخابات النادى الأبيض يفوق الـ70 ألف عضو.

من جانبه أوضح المستشار أحمد خليفة فى تصريحات خاصة لـ"صحيفة اليوم"، أن الحد الأدنى يصل لـ72 ألف عضو لهم حق التصويت فى الانتخابات، موضحًا أن العدد النهائى سيتم حصره غدًا الأحد بشكل نهائى للإعلان عنه، موضحًا أن تأخر الإعلان عن العدد النهائى بسبب فتح باب العضويات حتى الأيام الأخيرة من الأسبوع الماضى ولائحة النادى تتيح لكل من حصل على العضوية قبل أسبوع من الانتخابات بحق التصويت لذا تأخر الحصر النهائى.

وأضاف المستشار أحمد خليفة إنه تحدث مع جميع المرشحين فى انتخابات نادى الزمالك وأكد لهم أن هدفه أن تظهر الجمعية العمومية لقلعة ميت عقبة بأفضل صورة بعد تسلمه مقاليد إدارة النادى من المستشار مرتضى منصور يوم الخميس الماضى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على عدد من يحق لهم التصويت فى انتخابات الزمالك المقبلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع