أحمد سليمان يكشف دور شيكابالا في استقالته من الزمالك
أحمد سليمان يكشف دور شيكابالا في استقالته من الزمالك

أحمد سليمان يكشف دور شيكابالا في استقالته من الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أحمد سليمان يكشف دور شيكابالا في استقالته من الزمالك، أحمد سليمان يكشف دور شيكابالا في استقالته من الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد سليمان يكشف دور شيكابالا في استقالته من الزمالك.

صحيفة اليوم نفى أحمد سليمان، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك خلال الانتخابات القادمة، أن يكون شيكابالا سبب تقديم استقالته.

وقال «سليمان»، خلال استضافته الأحد، في برنامج «مع شوبير»، الذي يذاع عبر قناة صدي البلد الفضائية، إنه اتخذ قرارا بعدم مصافحة أي من أعضاء مجلس إدارة الزمالك.

وأضاف «أتمتع بسمعة طيبة في وزارة الداخلية على مدار 25 سنة»، وأكمل «غياب العمل المؤسسي دفعني للاستقالة من مجلس الإدارة، ولا صحة بتقدمي بالاستقالة بسبب عودة شيكابالا».

وأردف «كنت حريصًا على مساندة مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب، ومنصور طالبني بالتراجع عن الاستقالة عقب الفوز بالدوري».

وواصل «الظروف والأجواء منعاني من التراجع عن استقالتي، وأخبرت وزير الشباب والرياضة بعدم قدرتي على العمل مع المجلس الحالي».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد سليمان يكشف دور شيكابالا في استقالته من الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم