مرشحو الزمالك يتسلمون "CD" بـ"بيانات الأعضاء" من اللجنة القضائية
مرشحو الزمالك يتسلمون "CD" بـ"بيانات الأعضاء" من اللجنة القضائية

مرشحو الزمالك يتسلمون "CD" بـ"بيانات الأعضاء" من اللجنة القضائية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مرشحو الزمالك يتسلمون "CD" بـ"بيانات الأعضاء" من اللجنة القضائية، مرشحو الزمالك يتسلمون "CD" بـ"بيانات الأعضاء" من اللجنة القضائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرشحو الزمالك يتسلمون "CD" بـ"بيانات الأعضاء" من اللجنة القضائية.

صحيفة اليوم تسلم المرشحون فى الانتخابات المقبلة لنادى الزمالك، أسطوانة تضمن بيانات الأعضاء الذى يحق لهم التصويت فى الجمعية العمومية المقبلة، المقرر لها يومى 23 و24 من شهر نوفمبر الجارى.

 

وحرصت اللجنة التى تدير نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد خليفة، على تسليم المرشحين الـ"CD"  الخاص بالأعضاء اليوم السبت، حتى يتسنى لهم الحديث مع الأعضاء حول برامجهم الانتخابية.

 

يذكر أن انتخابات نادى الزمالك يتنافس بها قائمتى مرتضى منصور وأحمد سليمان بجانب عدد من المرشحين المستقلين والتى ستقام يومى الخميس والجمعة القادمين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرشحو الزمالك يتسلمون "CD" بـ"بيانات الأعضاء" من اللجنة القضائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع