اتجاه فى الإسماعيلى لمعاقبة مارادونا بعد اعتراضه على عدم المشاركة
اتجاه فى الإسماعيلى لمعاقبة مارادونا بعد اعتراضه على عدم المشاركة

اتجاه فى الإسماعيلى لمعاقبة مارادونا بعد اعتراضه على عدم المشاركة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اتجاه فى الإسماعيلى لمعاقبة مارادونا بعد اعتراضه على عدم المشاركة، اتجاه فى الإسماعيلى لمعاقبة مارادونا بعد اعتراضه على عدم المشاركة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اتجاه فى الإسماعيلى لمعاقبة مارادونا بعد اعتراضه على عدم المشاركة.

صحيفة اليوم تتجه النية لدى مجلس إدارة نادى الإسماعيلى إلى توقيع عقوبة على عمر جمال صانع ألعاب الدراويش بسبب اعتراضه بطريقة غير لائقة على الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى بعد مباراة فريقه الأخيرة أمام طنطا فى الجولة التاسعة بالدوري، بسبب عدم تواجده ضمن التشكيل الأساسى للفريق الأصفر.

 

وتسبب اعتراض عمر جمال الملقب بـ"مارادونا" فى استبعاده من معسكر الدراويش المغلق بالإسكندرية قبل مواجهة الأهلى، باعتبار أنه خروج عن النظام الذى يسير عليه الفرنسى ديسابر خلال قيادته للدراويش، وخشية من تشتيت تركيز زملائه بالفريق الأصفر الذى يستعد بكل قوة لمواجهة الأهلي، وهو ما قاد الإدارة للتفكير فى توقيع عقوبة على اللاعب بسبب تسببه فى تشتيت تركيز زملائه قبل تلك المباراة الصعبة والمرتقبة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اتجاه فى الإسماعيلى لمعاقبة مارادونا بعد اعتراضه على عدم المشاركة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع