ثنائية سواريز تقود برشلونة إلى الفوز على ليغانيس
ثنائية سواريز تقود برشلونة إلى الفوز على ليغانيس

ثنائية سواريز تقود برشلونة إلى الفوز على ليغانيس صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم ثنائية سواريز تقود برشلونة إلى الفوز على ليغانيس، ثنائية سواريز تقود برشلونة إلى الفوز على ليغانيس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ثنائية سواريز تقود برشلونة إلى الفوز على ليغانيس.


صحيفة اليوم نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه أمام ليغانيس وذلك بفضل الهدفين الذي سجلهما نجمه لويس سواريز والهدف الذي سجله البرازيلي باولينهو.

وفي الشوط الأول تمكن سواريز من أن يدون علىالهدف الاول لفريقه بطريقة رائعة ، وفي الشوط الثاني كاد ليغانيس أن يعدل النتيجة في شباك برشلونة لولا براعة تير شتيغن الذي أبعد الكرة عن مرماه .

واستمرت محاولات برشلونة في الشوط الثاني وسعى الفريق نحو تعزيز تقدمه وتسجيل الهدف الثاني ونجح الاوروغواياني لويس سواريز في أن يسجل الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة في الدقيقة 61 ليتقدم برشلونة بهدفين نظيفين .

وفي الدقيقة 63 ومن انفراد واضح كاد ليغانيس ان يسجل الهدف الاول لولا تألق شتيغن مرة أخرى وتصديه للكرة بطريقة جميلة .

وواصل كل فريق بحثه مرة أخرى عن هز الشباك ونجح برشلونة في التسجيل للمرة الثالثة وذلك عن طريق لاعبه البرازيلي باولينهو لينتهي اللقاء على فوز برشلونة بثلاثية .

فيديو أرشيفي: ملخص مباراة برشلونة وليغانيس 3-0 

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ثنائية سواريز تقود برشلونة إلى الفوز على ليغانيس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن