لماذا غاب مهند مجدى عن وضع حجر أساس فرع التجمع .. مرشح يرد
لماذا غاب مهند مجدى عن وضع حجر أساس فرع التجمع .. مرشح يرد

لماذا غاب مهند مجدى عن وضع حجر أساس فرع التجمع .. مرشح يرد صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم لماذا غاب مهند مجدى عن وضع حجر أساس فرع التجمع .. مرشح يرد، لماذا غاب مهند مجدى عن وضع حجر أساس فرع التجمع .. مرشح يرد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لماذا غاب مهند مجدى عن وضع حجر أساس فرع التجمع .. مرشح يرد.

صحيفة اليوم قال محمد جمال هليل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح على المقعد ذاته في انتخابات النادي، إن سبب غيابه عن وضع حجر الأساس بفرع النادي بالتجمع هو تمثيله للنادي في انتخابات اتحاد البريدج.

وأضاف هليل في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "إذا وفق محمود طاهر ومجلسه في الانتخابات أعتقد أن فرع التجمع سيتم افتتاحه في أقرب وقت، والدليل فرع الشيخ زايد".

وأوضح هليل: "أتواصل دائما مع مهند مجدي، عضو المجلس والذي ترشح في الانتخابات ضمن قائمة الخطيب، لكن مسئولية إبلاغ الأعضاء بالأمور الرسمية هى مسئولية الإدارة التنفيذية".

وأكمل: "لم أبلغ مهند بموعد وضع حجر الأساس لفرع التجمع، هذا الأمر هو مسئولية الإدارة التنفيذية".

وأشار هليل إلى أنه يتوقع أن تكون انتخابات الأهلي هادئة خصوصا وأن جميع المرشحين أصدقاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لماذا غاب مهند مجدى عن وضع حجر أساس فرع التجمع .. مرشح يرد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية