الجهاز الفنى بالأهلي يبدأ خطة التخلص من شريف إكرامى
الجهاز الفنى بالأهلي يبدأ خطة التخلص من شريف إكرامى

الجهاز الفنى بالأهلي يبدأ خطة التخلص من شريف إكرامى صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم الجهاز الفنى بالأهلي يبدأ خطة التخلص من شريف إكرامى، الجهاز الفنى بالأهلي يبدأ خطة التخلص من شريف إكرامى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجهاز الفنى بالأهلي يبدأ خطة التخلص من شريف إكرامى.

صحيفة اليوم أثار استبعاد المدير الفني لفريق النادي الأهلي، حسام البدري، لحارس المرمى شريف إكرامي، من قائمة مباراة الإسماعيلي، ليكون الاستبعاد الثاني للاعب على التوالي، الكثير من علامات الاستفهام.

 

وأعزت مصادر بالجهاز الفني للأحمر، سبب ذلك، إلى أمرين، أولهما يتعلق برغبة البدري في منحه الفرصة لاستعادة مستواه المعهود، والثاني يتعلق بأمر تهذيبي بعد رده على الإعلام والنقاد من خلال حسابه الخاص بموقع "تويتر"، رغم أن جهاز الكرة حذر جميع اللاعبين من الرد على الانتقادات.

 

وغاب إكرامي عن مباريات الأهلي منذ نهائي دوري الأبطال الإفريقي بالمغرب، سواء أمام الإنتاج الحربي أو مواجهة الإسماعيلي المقبلة.

 

وكانت جماهير الأهلي والنقاد ووسائل الإعلام قد حملت إكرامي المسؤولية الأكبر في الهزيمة أمام الوداد المغربي بنهائي أفريقيا، بعد الهدفين الذين دخلا مرماه في مباراتي الذهاب والعودة، باعتباره لم يخرج من مرماه في الهدفين، رغم أن سيناريو إحرازهما كان مكررا.

 

وخلت قائمة الأهلى من 11 لاعباً وهم:  شريف إكرامي ،أحمد حمودى، أكرم توفيق،صالح جمعة،محمد نجيب ،كريم نيدفيد،على معلول،باسم على،عبد الله الشامى،مروان محسن، واسلام محارب.

 

يذكر أن قائمة الأهلى ضمت كلا من: محمد الشناوي، أحمد عادل، محمد طارق، عماد متعب، عبدالله السعيد، حسام عاشور، أحمد فتحي، عمرو السولية، هشام محمد، أيمن أشرف، جونوير أجايى، باكامني ماهلامبي، أحمد ريان، محمد هاني، وليد سليمان، سعد سمير، أحمد الشيخ، مؤمن زكريا، صبري رحيل، حسين السيد، ميدو جابر، وليد أزارو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجهاز الفنى بالأهلي يبدأ خطة التخلص من شريف إكرامى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية