ثلاثي العالمي يخضعون لتدريبات خاصة
ثلاثي العالمي يخضعون لتدريبات خاصة

ثلاثي العالمي يخضعون لتدريبات خاصة

صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم ثلاثي العالمي يخضعون لتدريبات خاصة، ثلاثي العالمي يخضعون لتدريبات خاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

ثلاثي العالمي يخضعون لتدريبات خاصة

.

صحيفة اليوم أخضع المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر جوستافو الثلاثي عمر هوساوي، وفهد الجميعة، وعبدالله الأسطا لتدريبات لياقية إضافية بعد الانتهاء من الحصة التدريبية التي جرت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود استعداداً للقاء الاتحاد، بهدف زيادة المعدل اللياقي لهم، فيما أبدى المدرب ملاحظاته الفنية على مباراة الرائد الماضية، وبرنامجه للأيام القادمة، في اجتماع باللاعبين قبل انطلاق التدريب، ثم أجرى تدريبات لياقية بدأت بالجري وتمارين الإطالة، وقسم اللاعبين لست مجموعات، كل مجموعة تؤدي تمارين لياقية وتقوية باستخدام الأحمال وكرات التوازن والحواجز، والجري حول الملعب بسرعات متدرجة حتى نهاية التدريب.

وكان الحارس عبدالله العنزي بدأ برنامجه التأهيلي في الملعب مع أخصائي العلاج عازم ذيب، بينما اكتفى خالد الغامدي بالعيادة الطبية، وحصل اللاعب يحيى الشهري على راحة من قبل الجهاز الفني.

يذكر أن التدريب شهد تسليم اللاعب محمد فوزير جائزة أفضل لاعب في مباراة الرائد، التي حصل عليها من خلال استفتاء لجماهير النصر عبر الحساب الرسمي للنادي في «تويتر»، الذي شارك به أكثر من 63 ألف مشجع.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

ثلاثي العالمي يخضعون لتدريبات خاصة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ