التعاون بقيادة الحضري يفرض التعادل الأهلي في الدوري السعودي
التعاون بقيادة الحضري يفرض التعادل الأهلي في الدوري السعودي

التعاون بقيادة الحضري يفرض التعادل الأهلي في الدوري السعودي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم التعاون بقيادة الحضري يفرض التعادل الأهلي في الدوري السعودي، التعاون بقيادة الحضري يفرض التعادل الأهلي في الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التعاون بقيادة الحضري يفرض التعادل الأهلي في الدوري السعودي.

صحيفة اليوم سقط فريق الأهلي في فخ التعادل 1/1 أمام مضيفه التعاون خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

 

تقدم السوري عمر السومة للأهلي في الدقيقة الثالثة وتعادل سيدريك أميسي للتعاون في الدقيقة 63.

 

وأهدر نايف هزازي ركلة جزاء للتعاون في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

ورفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب ، كما رفع التعاون رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع.

 

يذكر أن هذا التعادل هو الثالث للأهلي هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والخسارة في مباراة ، فيما يعد هذا التعادل هو الثالث للتعاون هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في أربع.

 

لم تمر سوى ثلاث دقائق حتى سجل النادي الأهلي الهدف الافتتاحي عندما وصلت الكرة لعمر السومة داخل منطقة جزاء التعاون في الناحية اليمنى ليسدد كرة أرضية قوية سكنت مرمى عصام الحضري حارس التعاون.

 

ورغم تسجيل الأهلي لهدف مبكر إلا أنه استمر في شن هجمات متتالية على مرمى التعاون في محاولة لتسجيل هدف ثان وسط تراجع غير مبرر من جانب لاعبي التعاون.

 

وأنقذ الحضري فريقه من هدف مؤكد عندما توغل ليوناردو من الناحية اليسرى حتى دخل منطقة جزاء التعاون ليصبح في مواجهة الحضري ليمرر ليوناردو الكرة بعرض الملعب لحظة خروج الحضري من مرماه لكن الحارس المصري تألق وأبعد الكرة.

 

وكاد السومة أن يسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 12 عندما استلم السومة الكرة داخل منطقة جزاء التعاون من الناحية اليسرى وسدد كرة قوية أبعدها الحضري.

 

وكاد منصور الحربي، مدافع الأهلي، أن يسجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه عندما لعبت كرة طولية داخل منطقة جزءا الأهلي أرجعها الحربي بضربة رأس إلى محمد العويس الذي كان قد خرج من مرماه لإبعاد الكرة لكن الحارس عاد وأمسك بالكرة قبل أن تعبر خط المرمى.

 

نشط فريق التعاون بعد هذه الفرصة وبدأ يبادل الأهلي الهجمات وكان قريبا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 28 عندما سدد إسماعيل المغربي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن محمد العويس أبعد الكرة بصعوبة إلى ركلة ركنية لم تستغل.

 

كثف التعاون من هجماته بعد تلك الهجمة في محاولة لتسجيل هدف التعادل لكنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم من جانب لاعبي الاهلي لينحصر اللعب في وسط الملعب حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي 1 / صفر.

 

ومع بداية الشوط الثاني، كثف التعاون من هجماته بحثا عن تسجيل هدف التعادل في نفس الوقت، تراجع الأهلي لوسط ملعبه لامتصاص حماس لاعبي التعاون لينحصر اللعب في وسط الملعب.

 

وظل اللعب منحصرا في وسط المعلب حتى جاءت الدقيقة 63 والتي شهدت هدف التعادل عندما مرر جهاد الحسين الكرة إلى سيدريك أميسي الذي سدد كرة قوية لا تصد ولا ترد سكنت مرمى العويس.

 

استعاد الأهلي زمام الأمور بعد الهدف الذي تلقاه وبادر بشن هجمات متتالية على مرمى التعاون الذي اضطر لاعبوه للعودة لوسط ملعبهم من اجل الحفاظ على نتيجة المباراة ليعود اللعب للانحصار في وسط الملعب.

 

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 80 والتي كادت ان تشهد الهدف الثاني للأهلي عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيمن ارتقى إليها عمر السومة وقابلها بضربة رأس لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن للحضري بسنتيميترات قليلة.

 

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء للتعاون بعدما قام كلاوديمير دي سوزا بعرقلة نايف هزاوي داخل منطقة الجزاء ليسددها هزازي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لكن محمد العويس تألق وأمسك بالكرة ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل 1/1 بين الفريقين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التعاون بقيادة الحضري يفرض التعادل الأهلي في الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق