كرة السلة : المنتخب الوطني يختتم تربصه في البرتغال
كرة السلة : المنتخب الوطني يختتم تربصه في البرتغال

كرة السلة : المنتخب الوطني يختتم تربصه في البرتغال صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم كرة السلة : المنتخب الوطني يختتم تربصه في البرتغال، كرة السلة : المنتخب الوطني يختتم تربصه في البرتغال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كرة السلة : المنتخب الوطني يختتم تربصه في البرتغال.

صحيفة اليوم اختتم المنتخب الوطني لكرة السلة اليوم تربصه الذي إنطلق في البرتغال منذ 07 نوفمبر الجاري و الذي تخللته 4 مقابلات ودية أمام نادي باريرنسي و غاليتوس و إيليابيم و أوليفيرنسي و التي فاز بها المنتخب جميعا .

و سيتحول المنتخب الوطني في بداية الاسبوع إلى العاصمة الكامرونية ياوندي للمشاركة في الدورة الترشيحية الأولى لتصفيات المونديال التي ستدور بين 24 و 26 نوفمبر الجاري صحبة منتخبات الكامرون ، التشاد و غينيا.

وفي ما يلي برنامج مواجهات المنتخب :
الجمعة 24 نوفمبر 2017
تونس - غينيا
السبت 25 نوفمبر 2017
تونس - تشاد
الأحد 26 نوفمبر 2017
تونس - الكامرون

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كرة السلة : المنتخب الوطني يختتم تربصه في البرتغال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر