مرتضى منصور مخاطبًا أحمد سليمان: «نفسي فيك إنت وقايمتك» (فيديو)
مرتضى منصور مخاطبًا أحمد سليمان: «نفسي فيك إنت وقايمتك» (فيديو)

مرتضى منصور مخاطبًا أحمد سليمان: «نفسي فيك إنت وقايمتك» (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مرتضى منصور مخاطبًا أحمد سليمان: «نفسي فيك إنت وقايمتك» (فيديو)، مرتضى منصور مخاطبًا أحمد سليمان: «نفسي فيك إنت وقايمتك» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور مخاطبًا أحمد سليمان: «نفسي فيك إنت وقايمتك» (فيديو).

صحيفة اليوم طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة، أحمد سليمان، المرشح لرئاسة الناديبعد الانسحاب

وقال «مرتضى»، في تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، الأحد: «إحنا بنحترم أحكام المحاكم، التهديد بالانسحاب بيزعلني، أن نفسي فيك إنت وقايمتك، أنا حاديك 10 آلاف صوت من عندي إوعى تنسحي كمل لغاية الآخر».

وأضاف «مرتضى»: هو حانبطلج على القضاء يا كابتن ونشتم الوزير ورئيس الوزراء، هو رئيس الوزراء لما جاي يزور النادي هو كان جاي يزور مرتضى ولا جاي يزور نادي الزمالك اللي عمل فيه افتتاح مشروعات».

كان أحمد سليمان قد هدد بعدم استكمال سباق الانتخابات وأفراد قائمته بسبب استبعاد هاني العتال المرشح لمنصب نائب الرئيس لتزوير عضويته.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى منصور مخاطبًا أحمد سليمان: «نفسي فيك إنت وقايمتك» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم