شوط أول سلبي بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري
شوط أول سلبي بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري

شوط أول سلبي بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم شوط أول سلبي بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري، شوط أول سلبي بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شوط أول سلبي بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري.

صحيفة اليوم انتهى الشوط الأول بين الأهلي والإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدوري العام، والمقامة حاليا، بالتعادل السلبي.

 

وبدأت الإثارة مبكراً بعدما تعرض أزارو لعرقلة ليحتسب الحكم ركلة حرة من الجهة اليمنى بجوار منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة نفذها صبري رحيل عرضية شتتها الحارس ثم الدفاع.

 

وردت الكرة بمرتدة سريعة للإسماعيلي أسفرت عن استحواذ كالديرون على الكرة في منطقة جزاء الأهلي ليسدد كرة قوية بيمناه مرت من الحارس الشناوي وارتطمت بالقائم ثم ذهبت بعيداً عن الشباك.

 

الإسماعيلي حاول من جديد بعرضية من كالديرون مرت من الحارس وقبل أن يتابعها أحد زملائه تدخل دفاع الأهلي ليشتت الكرة التي ارتدت بهجمة منظمة وعمل جماعي انتهت بلعبة بالكعب من عبد الله السعيد التقطها الحارس عواد.

 

رحيل نفذ عرضية من الجهة اليسرى في الدقيقة 22 من ضربة ركنية لينقض على الكرة مؤمن زكريا ويحولها بيسراه باتجاه المرمى لكنها مرت بجوار القائم لتعانق الشباك الخارجية.

 

عبد الله السعيد نفذ ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء بتمريرة بينية ساقطة تسلمها جونيور أجايي وقبل أن يسدد شتتها الدفاع من أمامه في الدقيقة 30 لتضيع فرصة جديدة للأحمر.

 

وليد أزارو مر من الجهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية خطيرة كانت في طريقها إلى أجايي في مواجهة المرمى لكن محمد أبو المجد تدخل وحولها إلى ركنية قبل أن تصل للنيجيري في الدقيقة 40.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شوط أول سلبي بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية