الأمنيون يرفعون الشارة السوداء في لقاء أولمبيك مدنين و نجم المتلوي
الأمنيون يرفعون الشارة السوداء في لقاء أولمبيك مدنين و نجم المتلوي

الأمنيون يرفعون الشارة السوداء في لقاء أولمبيك مدنين و نجم المتلوي صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم الأمنيون يرفعون الشارة السوداء في لقاء أولمبيك مدنين و نجم المتلوي، الأمنيون يرفعون الشارة السوداء في لقاء أولمبيك مدنين و نجم المتلوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأمنيون يرفعون الشارة السوداء في لقاء أولمبيك مدنين و نجم المتلوي.

صحيفة اليوم رفع أعوان الأمن التابعين بمدنين اليوم الشارة السوداء خلال تأمينهم لمباراة نادي أولمبيك مدنين و نجم المتلوي بملعب صلاح الدين بن حميدة.

ووفق تصريح كمال الزبع المنسق الجهوي لتنسيقية نقابة قوات الأمن الداخلي و الديوانة لمراسل جوهرة اف ام أحمد اللملومي فإن سبب ذلك يعود الى تنديد النقابة بما أسمته مماطلة وزارة الداخلية في إصدار ملحق ترقيات ملحمة بن قردان في جانب أول و عدم خلاصهم في تأمين عدد من اللقاءات السابقة لنادي أولمبيك مدنين وفق نفس المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأمنيون يرفعون الشارة السوداء في لقاء أولمبيك مدنين و نجم المتلوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر