الجولة الخامسة من رابطة الأبطال الاوروبية: الريال يضرب بقوة و موناكو ينحني امام لبزيغ
الجولة الخامسة من رابطة الأبطال الاوروبية: الريال يضرب بقوة و موناكو ينحني امام لبزيغ

الجولة الخامسة من رابطة الأبطال الاوروبية: الريال يضرب بقوة و موناكو ينحني امام لبزيغ صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم الجولة الخامسة من رابطة الأبطال الاوروبية: الريال يضرب بقوة و موناكو ينحني امام لبزيغ، الجولة الخامسة من رابطة الأبطال الاوروبية: الريال يضرب بقوة و موناكو ينحني امام لبزيغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجولة الخامسة من رابطة الأبطال الاوروبية: الريال يضرب بقوة و موناكو ينحني امام لبزيغ.

صحيفة اليوم دارت الليلة مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا حيث تمكن ريال مدريد من الضرب بقوة و تحقيق انتصار عريض أمام ابويل نيقوصيا القبرصي في حين تكبد موناكو الفرنسي هزيمة عريضة على أرضية ميدانه أمام لبزيغ الالماني و تنتهي مباراة القمة بين اشبيلية و ليفربول بالتعادل بعد تسابق و تلاحق في النتيجة ، و في ما يلي كامل النتائج :

المجموعة الخامسة :
سبارتاك موسكو * ماريبور1-1
إشبيلية * ليفربول 3-3
المجموعة السادسة: 
نابولي * شاختيور3-0 
مانشستير سيتي * فيانورد 1-0
المجموعة السابعة :
بشكتاس * أف س بورتو 1-1
موناكو * ليبزيغ 1-4
المجموعة الثامنة :
بوروسيا دورتموند * توتنهام 1-2
أبووال نيقوسيا * ريال مدريد 0-6

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجولة الخامسة من رابطة الأبطال الاوروبية: الريال يضرب بقوة و موناكو ينحني امام لبزيغ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر