أبطال أوروبا: دورتموند يودع البطولة ولايبزيغ ينعش آماله
أبطال أوروبا: دورتموند يودع البطولة ولايبزيغ ينعش آماله

أبطال أوروبا: دورتموند يودع البطولة ولايبزيغ ينعش آماله صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم أبطال أوروبا: دورتموند يودع البطولة ولايبزيغ ينعش آماله، أبطال أوروبا: دورتموند يودع البطولة ولايبزيغ ينعش آماله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أبطال أوروبا: دورتموند يودع البطولة ولايبزيغ ينعش آماله.

صحيفة اليوم فيما تأهل ريال مدريد إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، واصل بوروسيا دورتموند الألماني تقديم عروضه السيئة وودع البطولة بعد خسارته أمام توتنهام. في المقابل أنعش فريق لايبزيغ آماله في التأهل بعد فوزه الكبير على موناكو.تأهل ريال مدريد الإسباني حامل اللقب إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه الساحق على أرض ابويل نيقوسيا القبرصي 6-صفر، الثلاثاء (21 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017) في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات.

ومن فرق المجموعة الثامنة أقصي بوروسيا دورتموند الألماني باكرا بعد خسارته أمام ضيفه توتنهام الإنكليزي 1-2. وفيما رفع ريال رصيده إلى 10 نقاط من 5 مباريات، مقابل 13 لتوتنهام، الذي ضمن تأهله في المرحلة الماضية، تجمد رصيد دورتموند عند نقطتين. ويعاني الفريق الأصفر والأسود كثيرا من الناحية الدفاعية إذ اهتزت شباكه 14 مرة خلال مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري وذلك للمرة الأولى منذ 1991.

وأنعش فريق رلايبزيغ الألماني آماله باكتساحه مضيفه موناكو الفرنسي 4-1 الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة. ومن المجموعة نفسها تأهل فريق بشكتاش التركي إلى دور الستة عشر بتعادله مع ضيفه بورتو البرتغالي 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء.

ورفع بشيكتاش رصيده إلى 11 نقطة، فضمن الصدارة وإحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور المقبل بغض النظر عن نتيجته في الجولة الأخيرة، وبات رصيد بورتو الثاني 7 نقاط، بفارق الأهداف أمام لايبزيغ الثالث، في حين فقد موناكو فرصة التأهل.

وفي الجولة الأخيرة في السادس من كانون الأول/ديسمبر، يلتقي لايبزيغ مع بشيكتاش، وبورتو مع موناكو.

أ.ح (د ب أ، أ ف ب)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أبطال أوروبا: دورتموند يودع البطولة ولايبزيغ ينعش آماله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا