كريستيانو رونالدو يشارك جمهوره بصورة مع ابنته إيفا
كريستيانو رونالدو يشارك جمهوره بصورة مع ابنته إيفا

كريستيانو رونالدو يشارك جمهوره بصورة مع ابنته إيفا صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم كريستيانو رونالدو يشارك جمهوره بصورة مع ابنته إيفا، كريستيانو رونالدو يشارك جمهوره بصورة مع ابنته إيفا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كريستيانو رونالدو يشارك جمهوره بصورة مع ابنته إيفا.

صحيفة اليوم شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهجم فريق ريال مدريد الإسباني، متابعيه بصورة له بصحبة طفلته إيفا مستغلاً عدم مشاركته في مباراة فريقه أمام فوينلابرادا في كأس ملك إسبانيا.

كريستيانو ظهرت عليه ملامح السعادة، أثناء التقاطه صورة مع طفلته إيفا، وقام بنشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” واكتفى بوضع قلب أحمر في تعليقه على الصورة.

إيفا ولدت مع شقيقها التوأم ماتيو، من أم غير معروفة، وهو نفس الحال بالنسبة لكريستيانو جونيور الابن الأكبر للاعب، إلا أنه أنجب مؤخراً طفلة جديدة من صديقته جورجينا رودريجيز، وأطلق عليها اسم “ألانا مارتينا”.

20171129_132152_2407.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كريستيانو رونالدو يشارك جمهوره بصورة مع ابنته إيفا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي