ميسي يعتلي صدارة الأعلى أجرا في العالم.. تعرف على راتبه السنوي
ميسي يعتلي صدارة الأعلى أجرا في العالم.. تعرف على راتبه السنوي

ميسي يعتلي صدارة الأعلى أجرا في العالم.. تعرف على راتبه السنوي صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم ميسي يعتلي صدارة الأعلى أجرا في العالم.. تعرف على راتبه السنوي، ميسي يعتلي صدارة الأعلى أجرا في العالم.. تعرف على راتبه السنوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميسي يعتلي صدارة الأعلى أجرا في العالم.. تعرف على راتبه السنوي.

صحيفة اليوم اعتلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم منتخب بلاده وفريق برشلونة الإسباني، عرش قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى أجرا في العالم، بعدما مدد عقده مع برشلونة حتى عام 2021.

صحيفة “الموندو” الإسبانية، ذكرت أن ميسي سيتقاضى بموجب العقد الذي وقعه مؤخرا مع برشلونة، 42 مليون يورو سنويا، ليتفوق بذلك على مواطنه كارلوس تيفيز، لاعب شنجهاي الصيني، الذي تراجع إلى المركز الثاني في قائمة اللاعبين الأعلى أجرا، إذ يتقاضى 38 مليون يورو سنويا.

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أغلى لاعب في العالم، جاء في المركز الثالث، ويتقاضى من فريقه 36 مليون يورو سنويا، وحل البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، في المركز الرابع ويتقاضى 34 مليون يورو سنويا.

ميسي جدد عقده مع فريق برشلونة حتى عام 2021، مع وضع شرط جزائي في العقد تبلغ قيمته 700 مليون يورو.. وبهذا عندما ينتهي عقد اللاعب مع الفريق، سيكون ميسي صاحب الـ 30 عاما؛ قضى 17 عاما مع الفريق الأول لبرشلونة.

النجم الأرجنتيني سجل 523 هدفا في 603 مباريات خاضها مع برشلونة حتى الآن في مختلف المسابقات، وتوّج مع الفريق بـ30 لقبا.

20171125_082716_3065.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميسي يعتلي صدارة الأعلى أجرا في العالم.. تعرف على راتبه السنوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي