عصام عبد المنعم عن دعاية "طاهر": إنفاق مستفز.. فيديو
عصام عبد المنعم عن دعاية "طاهر": إنفاق مستفز.. فيديو

عصام عبد المنعم عن دعاية "طاهر": إنفاق مستفز.. فيديو صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم عصام عبد المنعم عن دعاية "طاهر": إنفاق مستفز.. فيديو، عصام عبد المنعم عن دعاية "طاهر": إنفاق مستفز.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عصام عبد المنعم عن دعاية "طاهر": إنفاق مستفز.. فيديو.

صحيفة اليوم  حسن العمدة

 

أكد عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن التوافد من قبل أعضاء النادي الأهلي والجماهير المتواجدة في محيط القلعة الحمراء يدل على خوفهم علي ناديهم.

 

وقال عبد المنعم، خلال لقائه على قناة أون سبورت، إن ما يحدث فى النادي الأهلي بمثابة عيد، ومنافسة شريفة بين طاهر والخطيب وكل واحد فيهم يريد أن يقدم خدمة تطوعية للنادي.

 

وشدد عبد المنعم، على أن محمود طاهر أنفق أموالا كثيرة فى الدعاية الانتخابية، معلقا "إنفاق مستفز في كل أنحاء القاهرة"، برغم من أن أعضاء الجمعية العمومية هم من يحسمون الأمور فى النهاية وليس الدعاية الانتخابية.
 

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عصام عبد المنعم عن دعاية "طاهر": إنفاق مستفز.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز