تعرف على سبب غياب حسام حسن عن انتخابات الأهلي
تعرف على سبب غياب حسام حسن عن انتخابات الأهلي

تعرف على سبب غياب حسام حسن عن انتخابات الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم تعرف على سبب غياب حسام حسن عن انتخابات الأهلي، تعرف على سبب غياب حسام حسن عن انتخابات الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على سبب غياب حسام حسن عن انتخابات الأهلي.

صحيفة اليوم فيتو - صفاء كامل

غاب حسام حسن المدير الفني للنادي المصري عن الإدلاء بصوته خلال انتخابات النادي الأهلي الحالية في الوقت الذي حضر شقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي البورسعيدي، وأدلى بصوته وأعلن تأييده لقائمة محمود طاهر.

 

وكان حسام حسن قد أعلن تأييده لقائمة محمود طاهر، متمنيا له التوفيق خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء فريقه والأهلي بالدوري الممتاز والذي انتهى بفوز الأحمر بثنائية نظيفة 

 

ويتواجد الآن حسام حسن نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بالعاصمة الروسية موسكو، وذلك لحضور قرعة كأس العالم 2018 والمقرر إقامتها بقصر الكرملين غدٍ الجمعة.

 

وتلقي عميد لاعبي العالم دعوة شخصية من الاتحاد الدولي لكرة القدم وحملت الدعوة توقيع جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي وجه الدعوة أيضا للعميد لحضور مأدبة العشاء المقرر إقامتها اليوم الخميس ضمن نخبة من أساطير كرة القدم حول العالم، وذلك تقديرا للدور الكبير الذي لعبه العميد حسام حسن خلال مشواره مع كرة القدم على الصعيدين المحلي والدولي والذي كان من ثماره تحقيقه للقب عميد لاعبي العالم خلال عام 2001، بالإضافة لتحقيقه لقب الهداف التاريخي لمنتخب مصر برصيد 69 هدفا حققها في 176 مباراة دولية لعبها خلال الفترة ما بين عامي 1985 و2006، وكذلك مشاركته في تأهل مصر لنهائيات كأس العالم بإيطاليا عام 1990 بفضل هدفه التاريخي في مرمى المنتخب الجزائري في جولة الصعود للمونديال.

 

واكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي الأهلي لانتخاب مجلس إدارة جديد، وذلك يؤكد أن الجمعية العمومية في الطريق لتحقيق رقم قياسي بحضور أكبر عدد من الأعضاء خلال الساعات المقبلة وفقًا لاستمرار تزايد أعداد الحضور بكثافة.

 

وكانت عملية التصويت قد بدأت في التاسعة صباح اليوم لانتخابات مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي، تحت إشراف قضائي كامل وبحضور موظفي النيابة الإدارية.

 

وشهد النادي الأهلي بالجزيرة منذ الصباح الباكر توافد أعضاء الجمعية العمومية بكثافة لاختيار مجلس إدارة النادي، في عملية تصويت تستمر حتى السابعة مساء، ليتم بعدها عملية الفرز وإعلان نتيجة التصويت.

 

من جانبه، أكد المستشار أحمد مرسي، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، أكد أن باب التصويت سيغلق في السابعة مساءً، ويستمر التصويت لمن هم داخل الخيمة فقط بعد السابعة.

 

وأضاف مرسي أن اللجنة اجتمعت على مدار الأسبوع؛ لتنظيم العملية الانتخابية داخل النادي الأهلي، لافتا إلى أن الأمور تسير بشكل جيد.

 

وطالب المستشار أحمد مرسي، العضو بالحضور إلى الخيمة الانتخابية ومعه كارنيه العضوية، بالإضافة إلى بطاقة الرقم القومي؛ لتسهيل العملية الانتخابية والانتهاء سريعا من الإدلاء بصوته، ومن ثم إفساح المجال أمام عضو آخر ليدلي بصوته هو الآخر.

 

ويشرف على انتخابات الأهلي اليوم، الخميس، 181 قاضيًا برئاسة المستشار أحمد مرسي، رئيس اللجنة العليا لانتخابات الأهلي؛ لضمان نزاهة وشفافية العملية الانتخابية.

 

ويتواجد 126 قاضيًا في اللجان الانتخابية، بوجود قاض في كل لجنة، بالإضافة إلى 10 قضاة من اللجنة عليا و25 قاضيًا معاونًا و20 قاضيًا احتياطيًا في اللجان الفرعية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على سبب غياب حسام حسن عن انتخابات الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز