غالي والإغماءات والكراسي المتحركة.. 8 مشاهد من انتخابات الأهلي
غالي والإغماءات والكراسي المتحركة.. 8 مشاهد من انتخابات الأهلي

غالي والإغماءات والكراسي المتحركة.. 8 مشاهد من انتخابات الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم غالي والإغماءات والكراسي المتحركة.. 8 مشاهد من انتخابات الأهلي، غالي والإغماءات والكراسي المتحركة.. 8 مشاهد من انتخابات الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غالي والإغماءات والكراسي المتحركة.. 8 مشاهد من انتخابات الأهلي.

صحيفة اليوم تجري انتخابات النادي الأهلي، اليوم الخميس، حيث انطلقت في تمام الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الساعة السابعة مساءً، على أن يتم بعدها فرز الأصوات للإعلان عن الفائزين في مجلس إدارة النادي، المقرر أن يدير القلعة الحمراء خلال الأربعة سنوات المقبلة. 

 

 وترصد لكم "التحرير" أبرز مشاهد انتخابات القلعة الحمراء حتى الآن..

 

- حسن حمدي يدلي بصوته للخطيب وصل حسن حمدي، رئيس الأهلي السابق، إلى مقر نادي القلعة الحمراء بالجزيرة، للإدلاء بصوته في الانتخابات الحالية. 

 

 - كراسي متحركة لكبار السن والمرضى

قامت الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، بتوفير كراسي متحركة بمقر النادي بالجزيرة، أمام بوابات النادي والخيمة الانتخابية لنقل كبار السن والمرضى إلى لجانهم من أجل التصويت في انتخابات الأهلي. 

 

 كما قامت الإدارة التنفيذية، بتوفير فنيين للكهرباء والتهوية؛ للوجود داخل الخيمة الانتخابية طيلة عملية التصويت والفرز، للقيام بأية صيانة عاجلة ومواجهة أية أعطال طارئة قد تحدث للكهرباء والتكييفات.   

 

- 181 قاضيًا يشرفون على انتخابات الأهلي

يشرف على انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الخميس، 181 قاضيًا برئاسة المستشار أحمد مرسي، رئيس اللجنة العليا لانتخابات الأهلي؛ لضمان نزاهة وشفافية العملية الانتخابية. 

 

 ويوجد 126 قاضيًا في اللجان الانتخابية، بوجود قاض في كل لجنة، بالإضافة إلى 10 قضاة من اللجنة العليا و25 قاضيًا معاونًا و20 قاضيًا احتياطيا في اللجان الفرعية.   

 

- أم تفقد ابنتها في انتخابات الأهلي

حرصت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي على الإبلاغ في الإذاعة الداخلية عن فقد أم ابنتها داخل النادي، خلال عملية التصويت، حيث لجأت الأم إلى الأمن المكلف، الذي قام بإبلاغ اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات لمساعدتها في البحث عن ابنتها. 

 

 - وزير الداخلية يتابع انتخابات الأهلي

حضر اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اليوم الخميس، إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، لمتابعة تأمين العملية الانتخابية والخدمات الأمنية المحيطة بالنادي. 

 

 - حسام غالي يدلي بصوته في انتخابات الأهلي

حرص حسام غالي، نجم الأهلى السابق والنصر السعودى حاليا، على الحضور إلى مقر النادي الأهلى فرع الجزيرة، للإدلاء بصوته فى انتخابات القلعة الحمراء لاختيار مجلس إدارة جديد بصحبة أسرته. 

 

 - حالات إغماء في الانتخابات

تشهد انتخابات النادي الأهلي، في مقر الجزيرة، لاختيار مجلس إدارة جديد حالات إغماء داخل الخيمة الانتخابية، مما أدى إلى استدعاء اللجنة المشرفة للأطباء الموجودين لإسعاف الحالات. 

 

 -قائمة طاهر توفر حافلات لنقل الأعضاء

وفرت حملة المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي والمرشح على المنصب نفسه، في الانتخابات المقامة اليوم، أكثر من 55 حافلة كبيرة لنقل أعضاء النادي لحضور الجمعية العمومية بالفرع الرئيسي بالجزيرة، حيث وتخدم الحافلات أعضاء النادي وتقلهم من النادي الأهلي فرع مدينة نصر، حتى فرع النادي فى الجزيرة، للإدلاء بأصواتهم من أجل التيسير عليهم. 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غالي والإغماءات والكراسي المتحركة.. 8 مشاهد من انتخابات الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز