مايغا يقود عجمان للتعادل مع الوحدة
مايغا يقود عجمان للتعادل مع الوحدة

مايغا يقود عجمان للتعادل مع الوحدة صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم مايغا يقود عجمان للتعادل مع الوحدة، مايغا يقود عجمان للتعادل مع الوحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مايغا يقود عجمان للتعادل مع الوحدة.

صحيفة اليوم واصل عجمان نتائجه الإيجابية مع الكبار في دوري الخليج العربي ونجح في انتزاع نقطة غالية من ضيفه الوحدة بالتعادل معه 2-2 ضمن الجولة العاشرة بعد مباراة مثيرة وقوية مساء اليوم بإستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان، انتهى شوطها الأول بالتعادل دون أهداف، فيما جاء الشوط الثاني أكثر اثارة وندية ونجح في بدايته عجمان بالتقدم بهدف السبق عبر المحترف المالي مايغا "ق 50" مستفيداً من رأسية زميله اديلسون المرتدة من الحارس محمد الشامسي، ودفع عجمان بعد ذلك ثمن اهداره فرصاً سهلة، حيث نجح الوحدة في تسجيل هدفين في أقل من 5 دقائق عبر محمد الشحي "ق74" والمحترف الارجنتيني تيغالي "78"، ولكن مايغا عاد وسجل هدف التعادل الغالي "ق 90" برأسية على يمين الحارس.
وبهذا التعادل تقدم الوحدة للنقطة 20 وعجمان للنقطة التاسعة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مايغا يقود عجمان للتعادل مع الوحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان