شباب الأهلي- دبي والظفرة.. لا أعذار
شباب الأهلي- دبي والظفرة.. لا أعذار

شباب الأهلي- دبي والظفرة.. لا أعذار صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم شباب الأهلي- دبي والظفرة.. لا أعذار، شباب الأهلي- دبي والظفرة.. لا أعذار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شباب الأهلي- دبي والظفرة.. لا أعذار.

صحيفة اليوم يحل الظفرة ضيفاً على شباب الأهلي- دبي في استاد راشد بدبي في الرابعة و40 دقيقة من مساء اليوم، ضمن الجولة 10 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ويخوض الفريقان المباراة بشعار الفوز فقط، للخروج من سلسلة النتائج غير الجيدة، ووضعية الفريقين الصعبة، تفرض عليهم اللعب المفتوح، لأن جماهيرهما لن تقبل إلا بالفوز.

ولم يعد لديها استعداد لقبول أي أعذار، ويحتل شباب الأهلي، المركز الرابع برصيد 14 نقطة، فيما يحتل الظفرة المركز 11 برصيد 7 نقاط.

ويبحث الروماني كوزمين مدرب شباب الأهلي، عن حلول تعيده إلى طريق الانتصارات، فيما يواجه قويض مدرب الظفرة مشكلة في خط المقدمة، بدأت بإصابة هداف الفريق الميدا وزاد الموقف سوءاً، بإصابة سعيد الكثيري، ليصبح اعتماده على العراقي مهند كرار وحيداً في خط الهجوم، وعمل قويض على حل المشكلة بتجهيز عدد من لاعبي الوسط أصحاب النزعة الهجومية.

عودة

لا يزال كوزمين، متمسكاً بالأمل في المنافسة على درع الدوري، ويقول: «7 نقاط ليس فارقاً كبيراً، مع الوصل، ويمكننا تعويضه باستعادة الأداء القوي، وتجنب الأخطاء، وخاصة على الصعيد الهجومي، الذي يشهد إضاعة الكثير من الفرص السهلة». أضاف: لم أعش من قبل وضعية التعادلات الخمسة.

ولا نزال نبحث عن الحلول كما ان المشاكل كثيرة هذا الموسم، ونمر بمرحلة صعبة، والأمور كلها ضدنا، لكني واثق من قدرتنا على تخطي هذه المرحلة.

أزمة

وأكد قويض مدرب الظفرة أن فريقه قادر على تجاوز أزمة النتائج السلبية، والعودة لدرب الانتصارات، مشيراً إلى اكتساب لاعبي الفريق خبرة كبيرة بالدوري، تجعلهم يتتجاوزون الظروف الصعبة، وأعترف مدرب الظفرة بصعوبة المهمة أمام شباب الأهلي، ذاكراً أنه فريق قوي، وبه عناصر متميزة، وحقق 5 تعادلات، ويرغب في الفوز.

وأكد قويض أن فريقه لن يكرر الأخطاء التي حدثت أمام حتا، مؤكداً ثقته في لاعبيه، وحرصهم على الخروج بنتيجة إيجابية.

خليفة سليمان يحفز «شباب الأهلي»

حرص خليفة سليمان رئيس اللجنة العليا للدمج بنادي شباب الأهلي- دبي، على حضور التدريب الرئيس للفريق الأول للكرة بالنادي أول من أمس، استعداداً للقاء الظفرة، تحفيزاً للاعبي الفريق للعودة إلى طريق الانتصارات.دبي - البيان الرياضي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شباب الأهلي- دبي والظفرة.. لا أعذار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان