باقر يحرز برونزية الهدف في مونديال المظلات
باقر يحرز برونزية الهدف في مونديال المظلات

باقر يحرز برونزية الهدف في مونديال المظلات صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم باقر يحرز برونزية الهدف في مونديال المظلات، باقر يحرز برونزية الهدف في مونديال المظلات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، باقر يحرز برونزية الهدف في مونديال المظلات.

صحيفة اليوم حقق محمد باقر لاعب منتخبنا الوطني الميدالية البرونزية، في مسابقة الهدف ببطولة القفز بالمظلات والتزحلق على الماء، التي تختتم منافساتها اليوم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وحصل محمد باقر على المركز الثالث بعدما حقق 283.857 نقطة خلف الثنائي الأميركي المكون من كارت بارثولوميو صاحب الميدالية الذهبية بـ 296 نقطة، ونيكولاس باتش الذي حل ثانياً بـ 288 نقطة، وجاء لاعب منتخبنا عبد الباري القبيسي في المركز الرابع بـ 269.857 نقطة.

والفرسي نيكولاس كواديك في المركز الخامس بـ 267.857 وحل الإيطالي ماريو فاتوروسو في المركز السادس بـ 267.71.

منافسات الفرق

وبنهاية منافسات الهدف حافظ منتخبنا الوطني على صدارة الفرق بـ 2168.186 نقطة، واقترب من حسم اللقب لفائدته قبل استكمال الجولة الأخيرة لمنافسات المسافة صباح اليوم، وجاء المنتخب الأميركي في المركز الثاني بـ2137.367 نقطة، والمنتخب الفرنسي ثالثا بـ1868.317.

وواصل الأميركي نيكولاس باتش تصدره للترتيب العام للفردي بـ760.491 نقطة، ومواطنه كارت بارثولوميو في المركز الثاني بـ 753.801 نقطة ثم لاعبنا محمد باقر في المركز الثالث بـ 733.998 نقطة.

وأثنى المشاركون على الأجواء الطيبة التي أقيمت فيها المنافسات، وصرح الفرنسي سيدريك فيغا ريوس بأن دبي فال خير عليه بعدما كان حقق فيها الميدالية الفضية في 2015 خلال مشاركته في بطولة العالم للرياضات الجوية، معرباً عن تفاؤله بتحقيق الميدالية الذهبية في مسابقة المسافة اليوم بعدما تصدر الجولتين الأولى والثانية ونجاحه في تحطيم الرقم القياسي العالمي، وقال: «أشعر براحة كبيرة عندما ألعب في دبي، المرة الأولى حصلت على الميدالية الفضية، وهذه المرة حطمت رقماً قياسياً عالمياً، وأتمنى أن أحصل اليوم على الميدالية الذهبية».

يوم الشهيد

من جهة أخرى، احتفت اللجنة المنظمة بيوم الشهيد، حيث حرصت على تقديم هدايا تذكارية ترمز لليوم المجيد على العديد من المشاركين والحكام والجمهور. وحضر مراسم الاحتفال يوسف الحمادي مدير البطولة، واكسي هونيل رئيس الاتحاد الدولي للقفز بالمظلات، والعميد عبد الله علي الغيثي رئيس اللجنة الأمنية.

ومحمد يوسف رئيس اللجنة الفنية، وسالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة والمواصلات، وماجد عبد الرحمن رئيس اللجنة الإعلامية. وأكد نصر النيادي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن الاحتفال بيوم الشهيد واجب وطني تخليداً لذكرى هؤلاء الشهداء الذين ضحوا بأجسادهم ولا تزال أرواحهم بيننا وكلنا فداء للوطن، وقال «يتوجب على كل مواطن إبراز مشاعر الاعتزاز والفخر بالتضحيات التي قدمها هؤلاء الشهداء الأبرار الذين مهما قلنا عنهم لن نوفيهم حقّهم لأنهم ضحوا بأنفسهم ليعيش الوطن».

وقال ماجد البستكي رئيس اللجنة الإعلامية: «إن يوم الشهيد غال علينا جميعاً ولا يوجد أغلى من الروح يقدمها الإنسان لوطنه، فعلاً لا أستطيع أن أجد الكلمات التي يمكن أن تعبر عن هذه المناسبة التي نخلد فيها شهداء الوطن الذي نعتز بالانتماء له».

وعكة

من جهة أخرى، تعرض القافز البرازيلي موكير أوجستن لوعكة صحية أبعدته عن منافسات البطولة، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، حيث قامت اللجنة المنظمة بزيارته والاطمئنان عليه إلى جانب الاطمئنان على علي المرزوقي رئيس لجنة المواصلات بعد تعرضه بدوره إلى وعكة صحية.

ومن جهتها، أعدت لجنة العلاقات العامة والمواصلات بالبطولة، استبياناً باللغتين العربية والإنجليزية لاستطلاع مدى رضا المشاركين حول الخدمات والتسهيلات.

ومن جهته أكد يوسف الحمادي مدير البطولة، أن اللجنة المنظمة يسعدها أن تشارك جميع قطاعات الدولة الاحتفال بيوم الشهيد، الذي يجسد قيمة التضحية من أجل الوطن وإعلاء شأنه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، باقر يحرز برونزية الهدف في مونديال المظلات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان