الظفرة: لم نحرض جورجي على الهروب
الظفرة: لم نحرض جورجي على الهروب

الظفرة: لم نحرض جورجي على الهروب صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم الظفرة: لم نحرض جورجي على الهروب، الظفرة: لم نحرض جورجي على الهروب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الظفرة: لم نحرض جورجي على الهروب.

صحيفة اليوم رفض نادي الظفرة الاتهامات، التي أطلقها ناصر الهويدي رئيس نادي الباطن السعودي عبر إحدى القنوات التلفزيونية، بتحريض لاعبه جورجي دا سيلفا على الهروب من الفريق إلى الإمارات، وأكد الظفرة عبر بيان رسمي براءته التامة من هذه الاتهامات مؤكداً أنه لم يتعاقد مع جورجي، حيث إن فترة الانتقالات الشتوية لم تبدأ بعد في الإمارات.

وأشار الظفرة في بيانه إلى أن اللاعب إذا كان ما زال مقيداً في كشوفات الباطن فإن النادي السعودي يمكن أن يستدعيه بموجب العقد /ولو كان «حراً» فبإمكانه الانضمام إلى أي ناد في العالم.

وأكدت إدارة الظفرة احترامها للأشقاء في السعودية وأنها لن تقدم على أي خطوة غير قانونية تضر بعلاقات الناديين وأشار البيان: «سنظل ندافع عن حقوق النادي مع رفض أي اتهامات تطاله، وسنتخذ الإجراءات القانونية المناسبة تجاهها».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الظفرة: لم نحرض جورجي على الهروب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان