قمة الإمبراطور تهتز.. والعنابي وصيفاً
قمة الإمبراطور تهتز.. والعنابي وصيفاً

قمة الإمبراطور تهتز.. والعنابي وصيفاً صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم قمة الإمبراطور تهتز.. والعنابي وصيفاً، قمة الإمبراطور تهتز.. والعنابي وصيفاً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قمة الإمبراطور تهتز.. والعنابي وصيفاً.

صحيفة اليوم نجح فريقا حتا وعجمان في الظفر بأغلى نقطة أمام الوصل والوحدة، وأدرك الفريقان التعادل بنتيجة 2 - 2، في الدقيقة الأخيرة من المباراتين، ليرسما معاً ملامح صراع صدارة دوري الخليج العربي لكرة القدم، حيث بدأت القمة تهتز تحت قدم «الإمبراطور»، بوصوله إلى النقطة 22 فقط، فيما تقدم «العنابي» إلى الوصافة بالنقطة 20.


وفي المباراة الأولى عرقل حتا فريق الوصل المتصدر، وتعادل معه أمس 2 - 2 في الوقت القاتل من مباراة الفريقين، باستاد حمدان بن راشد، ضمن منافسات الجولة 10، وأدرك «الإعصار» التعادل في شباك «الإمبراطور» عن طريق غابرييل في الدقيقة 91، وفقد الوصل بالتعادل نقطتين ثمينتين في صراع القمة، ووصل حتا إلى النقطة الثامنة.

جاءت أهداف المباراة بأقدام برازيلية وسجل لحتا روزا غابرييل في الدقيقتين 12 و 91، وللوصل فابيو ليما ورونالدو مينديز في الدقيقتين 16 و72، وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء طرد حارس حتا عبيد ثاني، بعد اعتراضه على قرار الحكم، وحضر المباراة 3212 مشجعاً، وهو الرقم الأعلى بملعب «الإعصار» منذ صعوده إلى «المحترفين».

وفي المباراة الثانية واصل عجمان نتائجه الإيجابية مع الكبار، وانتزع نقطة غالية من ضيفه الوحدة بالتعادل 2 - 2، في مباراة مثيرة وقوية باستاد راشد بن سعيد، وانتهى الشوط الأول «سلبياً»، فيما جاء الثاني أكثر إثارة، وتقدم عجمان بهدف المحترف المالي مايغا «ق 50» وينجح الوحدة في تسجيل هدفين في أقل من 5 دقائق عبر محمد الشحي والمحترف الأرجنتيني تيغالي «ق 74 و78»، ولكن مايغا عاد وسجل هدف التعادل الغالي «ق 90»، وبالتعادل تقدم الوحدة وصيفاً بالنقطة 20، ووصل عجمان إلى النقطة التاسعة.

وفي استاد خالد بن محمد نجح علي مبخوت في إنقاذ الجزيرة من الخسارة أمام الشارقة، ونجح في تحويل تأخر الفريق بهدف إلى فوز 2 - 1، وانتهى الشوط الأول «سلبياً» في الأداء والنتيجة، وتقدم الشارقة بهدف ويلتون سواريز في الدقيقة 61، وينجح علي مبخوت في إدراك التعادل للجزيرة في الدقيقة 67.

وأضاف هدفه الثاني في الدقيقة 79 من ركلة جزاء، ليقود «فخر أبوظبي» إلى الفوز بثلاث نقاط، رفعت رصيده إلى 16 نقطة، في حين تجمّد الشارقة عند 9 نقاط. وتختتم الجولة اليوم بثلاث مباريات، ويلعب العين مع النصر، وشباب الأهلي - دبي مع الظفرة، والإمارات مع دبا الفجيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قمة الإمبراطور تهتز.. والعنابي وصيفاً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان