"كي باص" غالي يقود النصر لوصافة الدوري السعودي
"كي باص" غالي يقود النصر لوصافة الدوري السعودي

"كي باص" غالي يقود النصر لوصافة الدوري السعودي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم "كي باص" غالي يقود النصر لوصافة الدوري السعودي، "كي باص" غالي يقود النصر لوصافة الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "كي باص" غالي يقود النصر لوصافة الدوري السعودي.

صحيفة اليوم حقق النصر فوزًا كبيرًا على الفتح بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعى الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن منافسات الأسبوع 12 بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك المحترف المصري حسام غالي، في التشكيل الأساسي للنصر أمام الفتح، وشارك لمدة 80 دقيقة، قبل أن يشارك عبد العزيز الجبرين بديلًا له، واستطاع غالي أن يقدم KeyPass ساهم في صناعة الهدف الثالث للعالمي.

ووقع على ثلاثية النصر، كل من برونو أوفيني وحسن الراهب ووليام جيبور في الدقائق 27 و35 و77، بينما سجل محمد أمان الجحدلي هدف الفتح الوحيد في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

ورفع النصر رصيده إلى 22 نقطة، ليصعد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الفتح عند 15 نقطة، في المركز السادس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "كي باص" غالي يقود النصر لوصافة الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات