"ماركا " الأسبانية: محمد صلاح يتمنى فوز الخطيب برئاسة الأهلي
"ماركا " الأسبانية: محمد صلاح يتمنى فوز الخطيب برئاسة الأهلي

"ماركا " الأسبانية: محمد صلاح يتمنى فوز الخطيب برئاسة الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم "ماركا " الأسبانية: محمد صلاح يتمنى فوز الخطيب برئاسة الأهلي، "ماركا " الأسبانية: محمد صلاح يتمنى فوز الخطيب برئاسة الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "ماركا " الأسبانية: محمد صلاح يتمنى فوز الخطيب برئاسة الأهلي.

صحيفة اليوم أجرت صحيفة "ماركا" الأسبانية، حوارا مع محمد سراج الدين، المرشح بانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، ليكشف عن مفاجأة بخصوص اللاعب المصري محمد صلاح.

وقال سراج الدين في زيارته لمقر الصحيفة الأسبانية، أن صلاح يؤيد محمود الخطيب رئيسا للأهلي على حساب منافسه محمود طاهر.

وأكد المرشح الشاب لماركا:"صلاح دعاني منذ بضعة أسابيع في ليفربول، وتمنى له لنا التوفيق في حملتنا باعتبار الأهلي أحد الأندية المفضلة له رغم عدم تمثيله".

وأضاف:"صلاح يرى كرة القدم أداء مهمة جدا للتنمية في مصر، وهو ما نتفق معه تماما، لما لها من دور هام على جميع المستويات".

وأشار سراج الدين أحد المرشحين على قائمة الخطيب بمنصب عضو مجلس الإدارة، أن أهم أهداف حملته هو استخدام التعليم كركيزة أساسية لمواجهة التعصب الذي ظهر بشدة في الفترة الأخيرة.

يذكر أن باب التصويت على مجلس الإدارة الجديد بالأهلي، يفتح في التاسعة صباح الغد "الخميس"، وحتى السابعة مساءً، على أن يتم بعدها فرز الأصوات وإعلان رئيس

الأهلي خلال السنوات الأربع المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "ماركا " الأسبانية: محمد صلاح يتمنى فوز الخطيب برئاسة الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات