أسطورة ليفربول: لم أتوقع نجاح صلاح مع الفريق
أسطورة ليفربول: لم أتوقع نجاح صلاح مع الفريق

أسطورة ليفربول: لم أتوقع نجاح صلاح مع الفريق صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم أسطورة ليفربول: لم أتوقع نجاح صلاح مع الفريق، أسطورة ليفربول: لم أتوقع نجاح صلاح مع الفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أسطورة ليفربول: لم أتوقع نجاح صلاح مع الفريق.

صحيفة اليوم أكد فيل تومبسون، نجم فريق ليفربول المعتزل أن مستوى اللاعب المصري محمد صلاح جناح الفريق المنتنقل لصفوفه بداية من الموسم الجاري فاق ما توقعه له في بداية الحديث عن الصفقة.

جاء هذا في عمود صحفي نشر للنجم الشهير عبر شبكة "سكاي سبورت"، وأكد خلاله أن محمد صلاح قد قدم ما لم ينتظره الكثيرين قبل حتى نهاية شهر نوفمبر.

وقال تومبسون: "عندما وقعنا معه في الصيف تذكرت ما رأيته منه في تشيلسي، لقد لعب عدة مباريات وسجل هدفين فقط، لم يظهر وقتها كأنه لاعب كرة قدم حتى".

وأضاف: "تغيرت فكرتي عنه عندما شاهدته في روما، أرقامه كاملة من أهداف وصناعة لها، لقد ظهر بشكل أفضل مما كان عليه دي بروين في فولفسبورج، ذلك جعلني أعيد التفكير".

جدير بالذكر أن صلاح يصدر حاليًا جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدف سجلهم في 14 جولة حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أسطورة ليفربول: لم أتوقع نجاح صلاح مع الفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات