جريزمان رفض الانضمام لأرسنال عام 2013
جريزمان رفض الانضمام لأرسنال عام 2013

جريزمان رفض الانضمام لأرسنال عام 2013 صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم جريزمان رفض الانضمام لأرسنال عام 2013، جريزمان رفض الانضمام لأرسنال عام 2013 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جريزمان رفض الانضمام لأرسنال عام 2013.

صحيفة اليوم أكد النجم الفرنسي انطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، انه رفض الانضمام إلى أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2013.

وقال جريزمان في كتاب نشره بالأيام السابقة يحكي فيه قصة حياته:" لقد انتظرت وانتظرت واستمريت بالانتظار، وعندما كانت لا توجد أخبار، أخبرني إيرك جريماندي (وكيله)، بأن مدرب أرسنال مازال مهتم بضمي وطلب مني الانتظار."

وأضاف:" قبل ساعات قليلة من غلق سوق الانتقالات، قالي لي وكيلي بأن أرسنال لن يتحرك في الوقت الحالي، وأنا لا أحب أن يتم أخباري بشيء ولا يحدث."

وتابع النجم الفرنسي في كتابه:" ولذلك حين آتى إيرك بعد ذلك وأخبرني أن النادي اللندني مازال مهتم بضمي مجددًا، أخبرته (انسى هذا الأمر، بعد ما فعلوه معي)."

ويعتبر جريزمان حاليًا من أبرز المهاجمين على مستوى الحالي، والذي انتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد في صيف 2014، وتمكن من الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني في موسم 2015/2016.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جريزمان رفض الانضمام لأرسنال عام 2013، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات