سارّ للمغاربة.. زيدان سعيد بتأهل المغرب للمونديال
سارّ للمغاربة.. زيدان سعيد بتأهل المغرب للمونديال

سارّ للمغاربة.. زيدان سعيد بتأهل المغرب للمونديال صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم سارّ للمغاربة.. زيدان سعيد بتأهل المغرب للمونديال، سارّ للمغاربة.. زيدان سعيد بتأهل المغرب للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سارّ للمغاربة.. زيدان سعيد بتأهل المغرب للمونديال.

صحيفة اليوم تحدث المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، زين الدين زيدان، عن تأهل المنتخب المغرب إلى نهائيات كأس العالم المقامة العام المقبل بروسيا.

وفي حوار تلفزيوني مع شبكة قنوات "بين سبورت" القطرية أبدى زيدان عن سعادته عقب تأهل المغرب إلى المونديال بعد غياب طويل عن البطولة الأغلى على قلوب العرب والعالم بأسره.

ووصف زيدان هذا التأهل بالخطوة الجبارة بعدما قدموا مشوارا رائعا في التصفيات. كما عبر عن سعادته بمشاهدة المغرب مجددا في كأس العالم 2018.

بالمقابل تطرق زين الدين زيدان إلى نادي الوداد البيضاوي الذي قد يلاقيه فريقه المرينغي في كأس العالم للأندية، واصفا المواجهة القادمة بالغامضة بسبب عدم توفر تفاصيل كثيرة عن نادي الوداد البيضاوي، بدوره قال إنه سيسعى لمعرفة تفاصيل أكثر عن الأندية التي سيواجهها في الوقت المناسب. 

وكان الوداد قد حجز مقعدا بكأس العالم للأندية بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سارّ للمغاربة.. زيدان سعيد بتأهل المغرب للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21