مانشستر سيتي يجدد عقد نجمه حتى 2021
مانشستر سيتي يجدد عقد نجمه حتى 2021

مانشستر سيتي يجدد عقد نجمه حتى 2021 صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم مانشستر سيتي يجدد عقد نجمه حتى 2021، مانشستر سيتي يجدد عقد نجمه حتى 2021 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مانشستر سيتي يجدد عقد نجمه حتى 2021.

صحيفة اليوم كشف نادي مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الخميس، عن تجديد عقد أحد نجومه حتى 2021.


ومدد السيتي عقد صانع الألعاب الدولي الإسباني دافيد سيلفا عاما إضافيا حتى 2021.


وصرح سيلفا (31 عاماً) الذي انضم إلى النادي الإنكليزي في 2010 قادما من فالنسيا: "أنا سعيد جدا بربط مستقبلي مع مانشستر سيتي. أنا فخور للغاية بما أنجزته خلال سبعة مواسم ونصف الموسم لا سيما تحت إشراف المدرب (الإسباني) جوسيب غوارديولا. أعتقد بأننا في موقف جيد لإحراز ألقاب عدة هذا الموسم وفي المواسم التالية".


بدوره، قال المدير الرياضي لسيتي تشيكي بيغيرستاين: "هذا الإعلان يسعدنا. دافيد ليس أساسيا في نجاحاتنا في السنوات الأخيرة وحسب، وإنما يبقى أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق. يظهر مجددا هذا الموسم أنه أفضل صانع ألعاب في إنكلترا، وسيكون حاسما في المستقبل في المساعدة على تطوير لاعبينا الشباب".


وأحرز سيلفا (118 مباراة دولية و35 هدفا مع منتخب إسبانيا) مع سيتي بطولة الدوري الممتاز مرتين، وكأس إنكلترا مرة، وكأس الرابطة مرتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مانشستر سيتي يجدد عقد نجمه حتى 2021، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21