بالفيديو.. الشباب يفوز على التعاون بثنائية في دوري المحترفين
بالفيديو.. الشباب يفوز على التعاون بثنائية في دوري المحترفين

بالفيديو.. الشباب يفوز على التعاون بثنائية في دوري المحترفين صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. الشباب يفوز على التعاون بثنائية في دوري المحترفين، بالفيديو.. الشباب يفوز على التعاون بثنائية في دوري المحترفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الشباب يفوز على التعاون بثنائية في دوري المحترفين.

بالفيديو.. الشباب يفوز على التعاون بثنائية في دوري المحترفينبالفيديو.. الشباب يفوز على التعاون بثنائية في دوري المحترفين

صحيفة اليوم انتهت – منذ قليل – مباراة الشباب والتعاون، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة في دوري المحترفين السعودي، بفوز الليوث بهدفين مقابل هدف.

تقدم الشباب بهدفين نظيفين في الشوط الأول عن طريق المهاجم الجزائري، محمد بن يطو، الذي استعاد ذاكرة التهديف بهز شباك التعاون في الدقيقة 17، قبل أن يُضيف هتان باهبري، الهدف الثاني في الدقيقة 33.

وقلص نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، السوري الدولي جهاد الحسين، لفريقه بعدما هز شباك الشباب في الدقيقة 80 من أحداث الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1 لصالح الليوث.

ورفع نادي الشباب رصيده إلى 13 نقطة، مُحتلًا بهم المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، وتجمد رصيد التعاون عند 13 نقطة في المركز الثامن.

رابط مختصر

2017-11-30 2017-11-30

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. الشباب يفوز على التعاون بثنائية في دوري المحترفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور