بالفيديو.. الباطن يواصل عروضه الجيدة ويفوز على الفيصلي
بالفيديو.. الباطن يواصل عروضه الجيدة ويفوز على الفيصلي

بالفيديو.. الباطن يواصل عروضه الجيدة ويفوز على الفيصلي صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. الباطن يواصل عروضه الجيدة ويفوز على الفيصلي، بالفيديو.. الباطن يواصل عروضه الجيدة ويفوز على الفيصلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الباطن يواصل عروضه الجيدة ويفوز على الفيصلي.

بالفيديو.. الباطن يواصل عروضه الجيدة ويفوز على الفيصليبالفيديو.. الباطن يواصل عروضه الجيدة ويفوز على الفيصلي

صحيفة اليوم انتهت – منذ قليل – مباراة الفيصلي والباطن، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة في دوري المحترفين السعودي، بفوز الباطن بهدف نظيف.

سجل البرازيلي جوناثان بينتيس، هدف مباراة الباطن والفيصلي الوحيد، في الدقيقة الخامسة من أحداث المباراة، التي أُقيمت على إستاد الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة.

ويُقدم الباطن، عروضًا مميزة خلال المباريات الأخيرة، ورفع رصيده إلى 18 نقطة مُحتلًا بها المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، فيما جمدت الخسارة رصيد الفيصلي عند 19 نقطة في المركز الثالث.

رابط مختصر

2017-11-30

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. الباطن يواصل عروضه الجيدة ويفوز على الفيصلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور