عدلي القيعي : شكرًا لمحمود طاهر .. والأهلي فوق الجميع
عدلي القيعي : شكرًا لمحمود طاهر .. والأهلي فوق الجميع

عدلي القيعي : شكرًا لمحمود طاهر .. والأهلي فوق الجميع صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم عدلي القيعي : شكرًا لمحمود طاهر .. والأهلي فوق الجميع، عدلي القيعي : شكرًا لمحمود طاهر .. والأهلي فوق الجميع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عدلي القيعي : شكرًا لمحمود طاهر .. والأهلي فوق الجميع.

صحيفة اليوم  

أكد عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي على سعادته بفوز قائمة محمود الخطيب في الانتخابات الرئاسية التي أقيمت أمس الخميس مؤكدًا ان الاهلي يبقى دائما فوق الجميع.

وقال القيعي في تصريحات لقناة صدى البلد :" نشكر المهندس محمود طاهر على ما قدمه للنادي خلال السنوات التي ترأس فيها إدارة النادي .. المجلس الجديد سيكمل المهمة ويجب أن يعلم الجميع أن الأهلي فوق الجميع".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عدلي القيعي : شكرًا لمحمود طاهر .. والأهلي فوق الجميع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق