يعقوب السعدي: الخطيب شخصية عظيمة
يعقوب السعدي: الخطيب شخصية عظيمة

يعقوب السعدي: الخطيب شخصية عظيمة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم يعقوب السعدي: الخطيب شخصية عظيمة، يعقوب السعدي: الخطيب شخصية عظيمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يعقوب السعدي: الخطيب شخصية عظيمة.

صحيفة اليوم  

أبدى يعقوب السعدي رئيس قنوات أبو ظبي الرياضية سعادته الكبيرة بفوز محمود الخطيب أسطورة الأهلي السابق برئاسة القعلة الحمراء في المجلس المنتخب الجديد.

وقال يعقوب في تصريحات تلفزيونية: "الخطيب شخصية عظيمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وعلى قدر المسئولية والتحدي، ويستطيع أن يقدم الكثير للأهلي".

وتابع الإعلامي الكبير: "الخطيب وضع جدول زمني لكل بند في البرنامج الانتخابي، ومن وجهة نظري أنه سيستطيع تنفيذه بشكل رائع".

وأكد السعدي أنه نجاح قائمة الخطيب كاملة ستساعد بشكل كبير على تحقيق المجلس نجاحات بشكل سريع نظرًا للتناغم بين أعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد يعقوب السعدي بالإقبال التاريخي لأعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في انتخابات النادي الأهلي والتي وصلت لأكثر من 35 ألف عضو.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يعقوب السعدي: الخطيب شخصية عظيمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق