كابيللو : روما قادر على الفوز بالدوري الإيطالي هذا الموسم
كابيللو : روما قادر على الفوز بالدوري الإيطالي هذا الموسم

كابيللو : روما قادر على الفوز بالدوري الإيطالي هذا الموسم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كابيللو : روما قادر على الفوز بالدوري الإيطالي هذا الموسم، كابيللو : روما قادر على الفوز بالدوري الإيطالي هذا الموسم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كابيللو : روما قادر على الفوز بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

صحيفة اليوم أعرب المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيللو عن اعتقاده بأن نادي روما بإمكانه تحقيق لقب الاسكوديتو هذا الموسم ، نظرا للفريق الكامل تقريبا لديهم وللمدير الفني الجيد الذي يقودهم.

وقال كابيللو ، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم الخميس ، إن روما قوي للغاية ، ولقد فاجأني المدرب أوزبيبيو دي فرانشيسكو لأنني أدرك جيدا مدى صعوبة تدريب الجيالوروسي ، إلا أنه أظهر بالفعل أفكارا جيدة مع ساسولو والآن مع روما".

وأضاف المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي ونادي ريال مدريد الإسباني وغيرهما من المنتخبات والفرق الكبيرة أن من المهم أن يعلم روما بأنه لن يكون سهلا البقاء في مستويات المنافسة العالية في جميع المسابقات الثلاث الكبيرة التي يشارك الفريق بها.

وأكد كابيللو على قدرة ذئاب روما على نيل لقب الاسكوديتو خاصة أن هذا الدوري نتائجه مفتوحة على كافة الاحتمالات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كابيللو : روما قادر على الفوز بالدوري الإيطالي هذا الموسم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق