ديفيد سيلفا يوقع عقدا جديدا مع مانشستر سيتي
ديفيد سيلفا يوقع عقدا جديدا مع مانشستر سيتي

ديفيد سيلفا يوقع عقدا جديدا مع مانشستر سيتي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ديفيد سيلفا يوقع عقدا جديدا مع مانشستر سيتي، ديفيد سيلفا يوقع عقدا جديدا مع مانشستر سيتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ديفيد سيلفا يوقع عقدا جديدا مع مانشستر سيتي.

صحيفة اليوم وقع لاعب فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ديفيد سيلفا على تمديد عقده لمدة عام ليبقى مع متصدري البريميرليج حتى يونيو 2020.

وقال صانع الألعاب الإسباني ، في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي اليوم الخميس ، "إنني سعيد بتجديد الالتزام بمستقبلي مع السيتي ، وأنا فخور بما حققته مع هذا النادي في سبعة مواسم ونصف ومع المدرب بيب جوارديولا".

وأضاف " أشعر بأننا نمر بوضعية رائعة تؤهلنا للفوز بالألقاب هذا الموسم وفيما هو قادم ، كما أشعر بالسعادة لكوني جزء من هذه الطريقة للعب بالفريق وأتطلع للفوز بمزيد من الألقاب في الأعوام المقبلة".

من جانبه ، أكد المدير الرياضي للسيتي تكسيكي بيجرستاين أن سيلفا الذي يلعب بألوان الفريق منذ فترة طويلة يعد أفضل لاعب خط وسط قادر على الإبداع وصناعة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن سيلفا (31 عاما) شارك في 324 مباراة مع السيتيزنز في جميع المسابقات وأحرز خلالها 52 هدفا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ديفيد سيلفا يوقع عقدا جديدا مع مانشستر سيتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق