رابطة الكرة بتونس تقترح الشطب النهائي لغازي عبد الرزاق لاعب النجم الساحلي
رابطة الكرة بتونس تقترح الشطب النهائي لغازي عبد الرزاق لاعب النجم الساحلي

رابطة الكرة بتونس تقترح الشطب النهائي لغازي عبد الرزاق لاعب النجم الساحلي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رابطة الكرة بتونس تقترح الشطب النهائي لغازي عبد الرزاق لاعب النجم الساحلي، رابطة الكرة بتونس تقترح الشطب النهائي لغازي عبد الرزاق لاعب النجم الساحلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رابطة الكرة بتونس تقترح الشطب النهائي لغازي عبد الرزاق لاعب النجم الساحلي.

صحيفة اليوم اقترحت رابطة كرة القدم المحترفة في تونس، اليوم الخميس، الشطب النهائي للاعب النجم الساحلي غازي عبد الرزاق ضمن دفعة ثانية من العقوبات المرتبطة بأحداث العنف التي رافقت مباراة النجم الساحلي والترجي يوم الأحد الماضي.

وأصدرت الرابطة اليوم عقوبات بحق لاعبي النجم حمزة لحمر ومحمد أمين بن عمر ولاعب الترجي أنيس البدري بحرمانهم من اللعب مباراتان مع غرامة مالية مقدارها خمسة آلاف دينار تونسي (الدولار يساوي 48ر2 دينار).

كما أصدرت عقوبة بحرمان المدرب المساعد للنجم، قيس الزواغي، من الجلوس على مقاعد الاحتياط لأربع مباريات مع تغريمه بمبلغ سبعة آلاف دينار.

وأحالت الرابطة ملف لاعب النجم غازي عبد الرزاق إلى الاتحاد التونسي لكرة القدم، مع اقتراح بشطبه نهائيا من ممارسة كرة القدم المحترفة وذلك لاتهامه بتعنيف رجل أمن.

وأقرت الرابطة في دفعة أولى من العقوبات أول أمس الثلاثاء إيقاف لاعبي النجم الغيني الخليل بانجورا لثلاث مباريات، مع توقيع غرامة مالية قدرها خمسة آلاف دينار، وايقاف المصري عمر مرعي لمباراتين وعقوبة مالية بنفس المبلغ.

ومن جانب الترجي، أوقفت الرابطة اللاعب ماهر الصغير لمباراتين مع غرامة مالية قدرها خمسة آلاف دينار تونسي.

كانت المباراة، التي انتهت بالتعادل السلبي، شهدت إقصاء لاعبين اثنين من النجم الساحلي، وآخر من الترجي لتبادل العنف في الملعب، كما اشتبكت جماهير النجم مع قوات الأمن داخل وخارج ملعب سوسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رابطة الكرة بتونس تقترح الشطب النهائي لغازي عبد الرزاق لاعب النجم الساحلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق